lundi 21 novembre 2011

الؤامرة الشيطانية التي تحاك ضد الإتحاد العام التونسي للشغل

الؤامرة الشيطانية التي تحاك ضد الإتحاد العام التونسي للشغل
عودتنا حركة النهضة أن ترتدي القناع قبل التصويب على الهدف . هذا ما إستعمله هذا الحزب بمعية منصف المرزوقي صنيعة جاك شيراك رئيس الجمهورية الفرنسية السابق ببدء القيام بمؤامرة ضد مصالح الطبقة الشغيلة عبر تدجين الإتحاد العام التونسي للشغل. إن خيوط هذه المكيدة الجهنمية تتمثل في ما يلي:1/الإسراع بتدبير حكم قضائي ضد عبد السلام جراد يمنعه من مغادرة أرض الوطن يتعلق بقضايا فساد نسبت إليه و هذا يتطلب تهديد قاض تلطخت يداه بالفساد في عهد بن علي لإجباره بإتخاذ قرار يتعلق بما ذكرناه أعلاه وذلك قبل صعود ثلاثي الأحزاب إلى سدة الحكم لكي تظهر النهظة صاحبة الفعلة بعيدة عن الشبوهات بإعتبارها الآن خارج السلطة متظاهرة أنه ليست لديها نفوذ على المؤسسات الدستورية .2/عند صدور الحكم وقد صدر منذ يومين يرتبك جراد و من شابهه من البيرقراطية و عندها يكونوا فريسة للحكومة القادمة بحيث تملى على قيادة الإتحاد الشروط التالية من طرف الحكومة اليبيرالية الآتية قريبا.
ا/مطالبة جراد بتأخير مؤتمر الإتحاد و البقاء على رأس المنظمة الشغيلة إلى أجل غير مسمى حتى يتسنى التوقيع على وثيقة سلم إجتماعية بين الإتحاد وحكومة الجبالي ، تلك الوثيقة ستكون على حساب الكادحين.
2/في صورة أن جراد لا يستطيع تأخير المؤتمر ، هناك محاولة أخرى تتمثل في تزوير نيابات المؤتمرل كي يتحصل جراد و مقربيه على أغلب المؤمرين و بالتالي يستطيع القيام بالدمغجة قصد إلغاء الفصل 10 لتتاح له الفرصة للترشح إلى مركز الأمانة العامة للإتحاد و هكذا يستطيع المساومة بؤجور الشغالين بغية الهروب إلى الخارج للإفلات من المحاكمة .
لكن هته المؤارة النهضاوية إنكشفت خيوطها و تأجلت إلى موعد آخر. وأمام هذا الوضع لا بد على النقابيين أن يتوخو الحذرو اليقضة أمام ما يحاك ضد منظمتهم العتيدة و ندعوهم بالتمسك بموعد المؤتمر و إتخاذ التدابير لللحيلولة دون تزييف نيابات المؤتمر.
إننا لسنا ضد أحكام القضاء بل بالعكس إننا نريد علوية القضاء و إستقاليته عن أي كان و الكل متساوين أمام القانون .

1 commentaire:

LIBERTÉ D'EXPRESSION a dit…

Il a aussi une autre possibilité ou au cas ou Jrad fuit le pays ceci entrainerait un disfonconctionnement dans le sommet de l'ugtt et son remplacement par un autre au sommet de la centrale syndicale 'ce qui va retarder le congrès de Tabarka et créerait des luttes au sein de la centrale syndicale ,bien entendu je ne pense pas qu'un tel scénario puisse se passer car dans ce cas tous les dignitaires corrompus de Ben Ali passeront devant la justice ,ce qui entraînerait un vide dans l'appareil de l'état ,devant cet état de fait aucun ne s'engagerait à provoquer un tel incendie dans les structures de l'état en raison du manque de cadre chez les partis qui vont prendre le pouvoir